إذا لم تمتثل لأي من الشروط أدناه ، فإننا نحتفظ بالحق في رفض الإرجاع أو الاستبدال ، أو فرض شروط مختلفة أو إضافية.
متجر لانا لاينز (“نحن”) المشغل (https://www.LanaLines.bh) (“الموقع الإلكتروني”). من خلال تقديم طلب عبر هذا الموقع ، فإنك توافق على الشروط أدناه. . يتم توفيرها للتأكد من أن كلا الطرفين على دراية بهذا الترتيب والموافقة عليه من أجل الحماية المتبادلة ووضع التوقعات بشأن خدمتنا.
1. عامة
رهنا بتوافر المخزون. نحاول الحفاظ على عمليات جرد دقيقة للمخزون على موقعنا الإلكتروني ، ولكن من وقت لآخر قد يكون هناك تناقض في المخزون ولن نتمكن من تلبية جميع العناصر الخاصة بك في وقت الشراء. في هذه الحالة ، سوف نلبي المنتجات المتاحة لك ، ونتصل بك بشأن ما إذا كنت تفضل انتظار إعادة تخزين العنصر الذي تم تأجيله أو إذا كنت تفضل معالجة استرداد الأموال.
2. تكاليف الشحن
يتم احتساب تكاليف الشحن أثناء الخروج بناءً على الوزن والأبعاد ووجهة العناصر الموجودة في الطلب. يتم تحصيل الدفع مقابل الشحن مع الشراء. يكون هذا السعر هو السعر النهائي لتكلفة الشحن للعميل.
3. عوائد
3.1 العودة بسبب تغيير الآراء
يسعد متجر لانا لاينز بقبول المرتجعات بسبب تغيير الفكر طالما تم استلام طلب الإرجاع من قبلنا في غضون 24 ساعة من استلام العنصر وإعادته إلينا في عبوته الأصلية ، وغير مستخدمة وفي حالة قابلة لإعادة البيع. يتم دفع رسوم إعادة الشحن على نفقة العملاء وسيُطلب منهم ترتيب الشحن الخاص بهم. بمجرد استلام المرتجعات وقبولها ، سيتم إجراء المبالغ المستردة. سنخطرك بمجرد اكتمال ذلك عبر البريد الإلكتروني. تقوم متجر لانا لاينز برد قيمة البضائع المعادة ولكنها لن تقوم برد قيمة أي شحن مدفوع.
3.2 عوائد الضمان
يفي متجر لانا لاينز بأي مطالبات ضمان صالحة ، شريطة تقديم مطالبة في غضون 7 أيام من استلام العناصر.
سيُطلب من العملاء دفع رسوم شحن الاسترجاع مسبقًا ؛ ومع ذلك سنقوم بتعويضك عند نجاح المطالبة بالضمان.
عند إعادة استلام العناصر للمطالبة بالضمان ، يمكنك أن تتوقع أن تقوم متجر لانا لاينز بمعالجة مطالبة الضمان الخاصة بك في غضون 7 أيام.
بمجرد تأكيد المطالبة بالضمان ، ستتلقى الاختيار بين:
- 1. (أ) رد الأموال إلى طريقة الدفع الخاصة بك
- 2. استرداد في رصيد المتجر (قسيمة الخصم)
- 3. إرسال عنصر بديل إليك (إذا كان المخزون متوفرًا)
4. شروط التسليم
4.1 وقت النقل محليًا
بشكل عام ، تكون الشحنات المحلية في حالة نقل لمدة يومين إلى ثلاثة أيام باستثناء أي عطلات رسمية تقع بينهما.
4.2 وقت النقل دوليا
بشكل عام ، يتم نقل الطلبات التي يتم شحنها دوليًا لمدة 7 – 10 أيام. هذا يختلف اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على شركة الشحن التي اخترتها. يمكننا تقديم تقدير أكثر تحديدًا عندما تختار شركة التوصيل الخاصة بك عند الخروج.
4.3 وقت الإرسال
يتم إرسال الطلبات عادة في غضون يومي عمل من دفع الطلب.
يعمل المستودع الخاص بنا من السبت إلى الخميس خلال ساعات العمل العادية ، باستثناء أيام العطلات الوطنية حيث يتم إغلاق المستودع. في هذه الحالات ، نتخذ خطوات لضمان تقليل تأخيرات الشحن إلى الحد الأدنى.
4.4 تغيير عنوان التسليم
بالنسبة لطلبات تغيير عنوان التسليم ، يمكننا تغيير العنوان في أي وقت قبل إرسال الطلب.
4.5 صندوق بريد الشحن
يتم شحن من متجر لانا لاينز إلى عناوين الصناديق التي تستخدم الخدمات البريدية فقط. نحن غير قادرين على تقديم خدمات البريد السريع لهذه المواقع.
4.6 عناصر غير متوفرة في المخزون
إذا كان أحد العناصر غير متوفر ، فسنقوم بإرسال العناصر الموجودة في المخزن على الفور وإرسال العناصر المتبقية بمجرد إعادتها إلى المخزون.
4.7 تجاوز وقت التسليم
إذا تجاوز وقت التسليم الوقت المتوقع ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من إجراء تحقيق.
5. الطرود التي تضررت أثناء النقل
إذا وجدت طردًا تالفًا أثناء النقل ، إذا أمكن ، يرجى رفض الطرد من شركة الشحن والتواصل مع خدمة العملاء لدينا. إذا تم تسليم الطرد دون وجودك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة الخطوات التالية.
6. الرسوم والضرائب
6.1 ضريبة المبيعات
تم بالفعل تطبيق ضريبة المبيعات (إن وجدت) على سعر البضائع كما هو معروض على موقع الويب
6.2 رسوم الاستيراد والضرائب
قد تكون رسوم الاستيراد والضرائب على الشحنات الدولية عرضة للدفع عند الوصول إلى بلد المقصد. هذا يختلف حسب الدولة هذا يختلف حسب الدولة، ويشجعك متجر لانا لاينز على أن تكون على دراية بهذه التكاليف المحتملة قبل تقديم طلب معنا.
إذا رفضت دفع الرسوم والضرائب عند الوصول إلى بلدك الوجهة ، فسيتم إرجاع البضائع إلى متجر لانا لاينز على نفقة العملاء ، وسيحصل العميل على استرداد قيمة البضائع المدفوعة ، مطروحًا منها تكلفة إعادة الشحن . لن يتم رد تكلفة الشحن الأولي.
7. الإلغاءات
إذا غيرت رأيك قبل استلامك لطلبك ، فيمكننا قبول الإلغاء في أي وقت قبل إرسال الطلب. إذا تم إرسال طلب بالفعل ، فيرجى الرجوع إلى سياسة الاسترداد الخاصة بنا.
8. التأمين
الطرود مؤمنة ضد الخسائر والأضرار التي تصل إلى القيمة كما هو مذكور من قبل شركة الشحن.
8.1 عملية الطرد التالف أثناء النقل
نقوم بمعالجة عملية الاسترداد أو الاستبدال بمجرد أن ينتهي الناقل من تحقيقه في المطالبة.
8.2 عملية الطرود المفقودة أثناء النقل
نقوم بمعالجة الاسترداد أو الاستبدال بمجرد أن يجري الناقل تحقيقًا واعتبر الطرد ضائعًا.
9. خدمة العملاء
، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال بنا عبر تطبيق الواتساب الرسمي على الرقم +97332085000